el.deeb360

el.deeb360 هي مدونة تقنية بامتباز نشرح لكم فيها طرق الربح من الإنترنت ومن التطبيقات والمواقع الصادقة وادسنس ومدونات بلوجر وفي مجالات مختلفة

random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

احصل على رصيد انترنت من تطبيق جيزي مجانا 🥰

 احصل على انترنت مجاني كل اسبوع عن طريق المشي

مقدمة:
الجميع يرغب في الحصول على انترنت مجاني من صديقه او من المدرسه او من وسائل التنقل وغيرها من الاماكن التي تدعم انترنت مجانا .
لذا في هذه المقاله سوف نشرح لكم طريقه الحصول على انترنت مجاني من تطبيق جيزي فقط عن طريق المشي اي انك تقوم بتفعيل الزر وغلق هاتفك وتبدا بالسير عن طريق سياره او اي مركبه او عن طريق قدميك لتصل الى قيمه معينه من الانترنت.
يمكنك استخدام هذه الطريقه ايضا بدون انترنت الطريقه سهله جدا يمكنك ايضا متابعه الفيديو في اخر المقاله لتفهم اكثر حول التطبيق والان لنبدا الشرح على بركه الله .

1)_طريقه التسجيل في تطبيق جيزي :

طريقه التسجيل في تطبيق جيزي سهله جدا قم بالدخول الى متجر جوجل بلاي واكتب قم بتحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد او الايفون.

2)_قم بالضغط على التطبيق لتفتح لك النافذه بها خيار ادخل رقم هاتفك المحمول.

قم بكتابه رقم هاتفك لجيزي ثم اضغط على حفظ او متابعه لتنتقل الى نافذه جديده تؤكد فيها الكود او الرقم الذي يصلك على اس ام اس تلقائيا يقوم بتطبيق بحفظ والتاكد من الكود وبهذه الطريقه قد قمت بانشاء حساب في تطبيق جيزي مجانا.

طريقه الحصول على انترنت مجاني عبر تطبيق جيزي :

بعد فتح التطبيق قم بالنزول الى الاسفل قليلا الى قسم خدمات تجد فيها العديد من الخدمات والخيارات مثل ارسال الرسائل وتعبئه الرصيد وغيرها اضغط على قسم الذي يظهر فيه رجل يمشي قسم (walk & win) .

بعد الدخول الى القسم تنبثق لك عداد مكتوب عليه 5000 او 10,000.

5000 يقيمه للنقاط لرصيد 2 جيجا اما 10,000 فهي قيمه لرصيد 4 جيجا انترنت مجانا كل اسبوع اي يمكنك الاستفاده من اثنين جيجا واربعه جيجا كل اسبوع فقط اي ليس كل يوم تجمع فيه النقاط وتحصل على رصيد الانترنت .

مثلا اذا جمعت 10,000 نقاط ستحصل على رصيد انترنت 4 جيجا صالح فقط لاسبوع وخمسه الاف نقاط اي 2 جيجا انترنت صالحه لاسبوع او يوم في الاول كانت 5000 تساوي 4 جيجا و10,000 تساوي 6 جيجا تم خف قيمه الانترنت المجاني لكن هذه الميزه اقل شيء واكثر فائده.

قم بالضغط على بلاي وابدا بالسيف سواء على دراجتك او سيارتك او حافله او اي وسيله لتبدا الارقام بالصعود بشكل رهيب .

الامر ليس بالصعب كما ترى 5000 مثلا انت تراها رقم كبير لكن عندما تبدا بالسر سترى ان النقاب ترتفع بشكل سريع في اقل من ساعتين او اكثر بقليل ستتحصل على الرصيد الذي تريد الوصول اليه شاهد هذه الصوره لكي تفهم الطريق :


بالتوفيق للجميع شاهد فيديو يوضح كيفيه الحصول على انترنت مجاني من تطبيق 2023


عن الكاتب

صانع محتوى تعليمي انا شاب من الجزائر عمري 27 سنة اسمي محمد ، عملت في مجالات مختلفة لم انجح في عملي رغم قصار جهدي ، لذا لم ايأس وبدأت العمل على هذه المدونة التعليمية الجزائرية المتخصصة في الطور الابتدائي والمتوسطة و الثانوية، اتمنى ان تستفيدو منها اكثر .

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

el.deeb360